الأمير وليام و زوجته الأميرة كيت ميدلتون

أعلن القصر البريطاني الملكي عن أن الأمير وليام تشارلز نجل الأميرة الراحلة ديانا ينتظر طفله الثالث من زوجته الأميرة كيت ميدلتون دوقة كمبردج، بعد أيام قليلة من الذكرى 20 لوفاة الأميرة ديانا.

وكشف القصر البريطاني الملكي، هذا الخبر السعيد من خلال بيان رسمي نشره القصر الملكي في الولايات المتحدة الأميركية في العديد من الصحف البريطانية والمواقع الإخبارية الأميركية.

 جاء البيان الرسمي من قصر كنسينغتون البريطاني كالآتي: "صاحبا السمو الملكي دوق ودوقة كمبريدج يسرهما الإعلان عن حمل دوقة كمبردج في طفلهما الثالث. الملكة وأفراد عائلتيهما سعداء للغاية بهذه الأنباء، وكما كان الحال مع حمليها السابقين فإن دوقة كمبردج تعاني من القيء المفرط الحملي. لم تقوم الدوقة بزيارتها المقررة لمركز أطفال هونرزي رود في لندن اليوم. يجري حاليًا العناية بها في قصر كنسينغتون".

 وبدأ الجميع يشك بحمل الأميرة كيت ميدلتون بعد أن اكتشف المصورون غياب الأميرة كيت عن زيارتها لمركز أطفال هونرزي في لندن عندما ذهبوا إلى هناك من أجل تغطية حدث الزيارة للمركز. استفسر المصورون عن عدم حضور الأميرة غير المتوقع من الموظفين العاملين في المركز فقد عرفوا بهذه الأنباء السارة التي سرعان من انتشرت في العالم بأكمله.