محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد

قام محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد، ويرافقه نائب المحافظ اللواء سامي سيدهم، والسكرتير العام اللواء السعيد عبد المعطي، والسكرتير المساعد اللواء أشرف موافي، وأعضاء الجهاز التنفيذي في المحافظة، بزيارة مقر مديرية أمن الشرقية لتقديم التهنئة بمناسبة الإحتفالات بالذكرى الـ65 أعياد الشرطة للواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، وذلك في حضور القيادات الشرطية في المديرية.

أشاد محافظ الشرقية بدور رجال الشرطة وقيادتها وأفرادها في خدمة الوطن والمواطنين وتوفير الأمن والأمان والاستقرار ومواجهة التطرف، ودورهم المتواصل في تقديم الخدمات المدنية للمواطنين في مختلف مواقعهم مؤكدًا أن مصر لن تنسى شهدائها من رجال الشرطة والجيش الذين ضحوا بدمائهم الذكية فداءً لهذا الوطن.

وقال المحافظ، نتذكر الوقفة الوطنية الشجاعة لرجال الشرطة في مدينة الإسماعيلية وتصديهم بكل شجاعة لقوات الإحتلال البريطاني دفاعًا عن العزة والكرامة الوطنية مؤكدًا اعتزازه بالدور العظيم الذي يضطلع به رجال الشرطة في حماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل صدق وإخلاص وتفانٍ، "ودعا الله أن يحفظ مصر وشعبها العظيم من كل مكروه وأن تظل راية الوطن مرفوعة خفاقه أمد الدهر".

وفي ختام الزيارة أهدى محافظ الشرقية درع المحافظة للسيد اللواء مدير الأمن تقديراً لجهوده في الإرتقاء بالمنظومة الأمنية داخل محافظة الشرقية.