عبدالباقي يحتفل باليوم العالمي للتطوع في "القرية الفرعونية"

إحتفل الفنان أشرف عبد الباقي بتكريم المتطوعين من "القرية الفرغونية" والهلال الأحمر المصري. 

أكدت إنجي الفرماوي مسؤولة العلاقات العامة بالقرية الفرعونية بأن الاحتفالية تهدف لإلقاء الضوء على اهم اعمالالمتطوعين لما له من دور انساني بجميع مجالاته الطبية والاجتماعية والتعليمية والفنية. 

هذا واقام الاحتفال  مدير عام القرية الفرعونية مجدي الزيات، الدكتورة مؤمنه كامل الامين العام للهلال الاحمر، رامي الناظر مدير عام الهلال، رونالداوفترينجر رئيس بعثة اللجنه الدولية للصليب الاحمربالقاهرة، امال امام مدسر ادارة الشباب وتنمية التطوع. 

هذا وقد بدأ الإحتفال بجولة نيلية باليخت ل200متطوع من الهلال الأحمر، والتي بدأ بعدها حفل تكريم المتطوعين في جو فرعوني والذي تم خلاله تكريم الفنان اشرف عبد الباقي ومؤمنه كامل من قبل مدير القرية مجدي الزيات الذي اكد خلاله على تشجيع العمل التطوعي كونه سببا للسعاده الانسانية واساسا لبناء المجتمعات وبث الوعي والترابط بينهم، هذا وقد قدم الفنان أشرف عبدالباقي تحيته للشباب الداعم للعمل الانساني وثقافة التبرع لجميع الفئات وكافة المجالات الانسانية بدون مقابل. 

واضافت انجي الفرماوي بأن القرية الفرعونية قد كرمت المجلس المصري لأطباء من أجل السلام تقديرا لجهودهم في القوافل الطبية والعلاجية الشاملة في الجزر الاكثر احتياجا للرعاية الصحية. 

كما كرم الهلال الاحمر المصري المتطوعين البارزين الذين اسهمو في العمل التطوعي في كافة المجالات المتنوعه منها الصحية والانسانية والفنية والاجتماعية وعرض نماذج من اعمالهم. 

واختتم الحفل بالانتقال لجزيرة القرصاية لعمل انشطة متنوعه تمثلت في 

طلاء حوائط شوارع الجزيرة ووضع الرسومات المبهجه عليها،  عمل قوافل طبية لأهالي الجزيرة، حملات توعية للسيدات والرجال على عن الاسعافات الاولية والتعامل معها، أنشطة للأطفال وتقديم الدعم المعنوي لهم.

قد يهمك أيضا:

أشرف عبد الباقي يعلن تقديم مسرحية بفرقة جديدة

تعرف على تفاصيل حلقة أشرف عبد الباقي في برنامج "واحد من الناس"