اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان

حضر محافظ أسوان اللواء مجدي حجازي، الحفل الختامي للقاء المجمع لمشروع المرأة الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة بمركز شباب المدينة بمشاركة 8 محافظات.

حضور الحفل الدكتورة سونيا عبد الوهاب مدير عام القاعدة الشعبية بالوزارة وهاني رشدي مدير عام الشباب والرياضة بأسوان ومريم عياد منسق المشروع القومى لرعاية المرأة بوزارة الشباب والرياضة، وقيادات من الوزارة ومديرية الشباب والرياضة بأسوان.

وأكد المحافظ أن كل الشعب المصري كتلة واحدة ويجب أن نصطف خلف رئيسنا وقيادتنا السياسية لنأخذ بمصرنا العزيزة إلى الأمام لتحقيق كل ما نصبو إليه من آمال وطموحات، مشيرًا إلى أن كل أجهزة الدولة تعمل حاليًا تحت مظلة مجلس الوزراء لتحويل أسوان لعاصمة للاقتصاد والثقافة الأفريقية، فضلًا عن جعل أسوان مشتى عالمي.

وقال هاني رشدي، إن اللقاء تشارك فيه 200 فتاة وسيدة بمشاركة ممثلي 8 محافظات بالصعيد وهي أسوان والأقصر وقنا وسوهاج والوادى الجديد وأسيوط والمنيا وبنى سويف وتم التنافس فيما بين المحافظات في ألعاب تنس الطاولة وكرة اليد والكرة الطائرة، بجانب العروض الرياضية والتي تم تنفيذها وعرضها في الحفل الختامي بحضور محافظ أسوان وأعضاء لجنة التحكيم لتقييمها واختيار الأفضل.

واختتم الحفل بتسليم اللواء مجدي حجازي جوائز مالية لممثلي المحافظات المشاركة في المشروع بالإضافة إلى كؤوس المراكز الثلاثة الأولى، وفازت محافظة أسوان بالمركز الأول، ومحافظة المنيا بالمركز الثاني، ومحافظة سوهاج بالمركز الثالث، كما حرص المحافظ على التقاط الصور التذكارية مع ممثلي المحافظات المشاركة بالمشروع.