الإدارة العامة للمرور

أعلنت الإدارة العامة للمرور، الثلاثاء، مواصلة حملاتها المرورية والانضباطية في الشوارع وعلى الطرق السريعة، بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة، مشيرةً إلى ضبط 35706 مخالفة مرور متنوعة، وضبط 2464 دراجة بخارية مخالفة، و1195 مخالفة مرور متنوعة على الطرق الرئيسة ومطالع ومنازل الجسور.
ووجهت الإدارة العامة للمرور حملات مرور وانضباط عدة؛ لفرض الانضباط في الشارع وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وتوقيف المخالفين منهم، حيث أسفرت جهودها عن ضبط 35706 مخالفة مرور متنوعة.
وفي مجال ضبط الدراجات البخارية المخالفة، وجهت حملات عدة بالتنسيق مع جميع إدارات المرور في مديريات الأمن على مستوى الجمهورية لضبط الدراجات البخارية المخالفة، وأسفرت جهودها عن ضبط 2464 مخالفة متنوعة لدراجات بخارية، وحجز 510 دراجة بخارية مخالفة.
كما وجهت بالتنسيق مع إدارات المرور في مديرية أمن: القاهرة، الجيزة والقليوبية، حملات عدة على الطرق الرئيسة ومطالع ومنازل الجسور، أسفرت جهودها عن ضبط 1195 مخالفة مرور متنوعة، و188 مخالفة مرور في محور 26 يوليو، والطريق الدائري بكامل نطاقه، و93 مخالفة مرور في القاهرة، و200 مخالفة مرور بالجيزة، و714 مخالفة مرورية داخل القليوبية.