الأمين العام الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي أحمد فوزي

أعلن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي تشكيل غرفة عمليات لمتابعة الانتخابات البرلمانية قي المرحلة الأولي ، استعدادا للانتخابات التي تبدأ  من الاحد والاثنين القادمين، مشيرا" إلى أن غرفة العمليات في حالة إنعقاد دائم قبل فتح المقار الإنتخابية للناخبين ليدلوا بأصواتهم وحتى غلق هذه المقار من قبل لجنة الإنتخابات.

و أعلنت غرفة العمليات انها  في انعقاد مستمر  طيلة ايام اقتراع المرحلة الاولى والثانية ، علي أن يقوم امناء المحافظات محل الاقتراع بفتح المقار الحزبية المتاحة والتواصل مع مرشحينا ومع غرفة العمليات ، وتلقي  الغرفةتقارير عن سير العملية الانتخابية لمرشحي الحزب في كافة المحافظات.

و تتلقى الغرفة اي شكاوى بخصوص الرقابة و التنظيم ، و تقديم دعم قانوني لكافة المرشحين بالاضافة إلي الدعم اللوجيستي من خلال التواصل مع امانات الحزب في المحافظات ، و تضم الغرفة احمد فوزي ، و اسامة بسيط و تامر الريس و هشام فتوح و  احمد عزت ابو ليلة و ريمون مرقص و تامر النحاسد.

ولاء عز الدين ود. عاطف شنودة  ، واسلام هاشم و  نادية روبين و اسلام الضبع و عبد التواب سلطان و تامر كامل  ، وتضم الغرفة ايضا  مايكل جميل و صمؤيل ثروت باسم فوزي .

و في سياق متصل أعلنت سلوى علاء عضو الهيئة العليا في الحزب المصري الديمقراطي، ومرشحة الحزب على المقعد الفردي في دائرة  بولاق أبو العلا ، الزمالك ، قصر النيل أنها  تسعي لتغيير قوانين تطوير المنظومة الصحية والتي من شأنها تحسين أداء المستشفيات الحكومية ، والعمل علي تقديم خدمات صحية أفضل للمواطن، حال انتخابها في مجلس النواب المقبل .

و اشارت إلي أنها قامت مع مجموعة من شباب بولاق أبو العلا، بتقديم ملف كامل لتطوير مستشفى بولاق بعد تدهور الخدمات داخل المستشفي بشكل كبير، مؤكدة على  ضرورة تمكين الشباب والمرأة في المجالس المحلية ، و أشارت إلي أنها  ستطالب بقوانين من شأنها خدمة المواطنين ، وذلك من خلال تغيير قوانين الإدارة المحلية.