رئيس حزب الحركة الوطنية المستشار يحيى قدري

أكد النائب الأول السابق لرئيس حزب الحركة الوطنية المستشار يحيى قدري، أن نسبة المشاركة الضعيفة في الانتخابات البرلمانية 2015 لا تعني أنها تنقص من شعبية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف قدري، في تصريحات صحافية الثلاثاء، أن ضعف المشاركة في الانتخابات هي رسالة واضحة للرئيس عبد الفتاح السيسي، من أهالي حزب "الكنبة" لتخطي كل الحواجز لمطالبته بأن يتعامل مع الملف الداخلي وفقًا لما تحتاجه الطبقات المتوسطة ومن دون المتوسطة.

وأوضح، أن الطبقة المتوسطة وتحت المتوسطة هي التي خرجت في ثورة 30 يونيو، وهي التي استجابت  للخروج لتفويضه لمحاربة الارهاب واختارته رئيسًا لها، لافتًا إلى أن هذه الطبقات تثق في أن الرئيس جزء منها و سينظر إلى رسالتهم وسيضع الخطط المستقبلية العاجلة لمعالجة كل ما تواجهه هذه الطبقات التي يطلق عليها حزب الكنبة.

وأضاف قدري: " إنني أضم صوتي إلي أهل الكنبة جميعًا بأن ينظر الرئيس إلي رسالتهم وأن  يبحث عن أسباب المعوقات التي تقف أمامهم ومن المسؤول عنها،  فالمسؤول الذي لم يستطيع إزاحة تلك المعوقات سواء فرد أو جماعة يجب تغييره، ومن المؤكد أن  مصر لديها الكفاءات التي تستطيع معالجة هذه الأمور وإزاحة المعوقات".