أحمد عبد الهادي المتحدث لشركة مترو الأنفاق

أعلن أحمد عبد الهادي ، المتحدث الرسمي لشركة مترو الأنفاق ، أن أعمال مشروع ازدواج المسافة بين محطتي المرج القديمة والمرج الجديدة تجري على قدم وساق.

وأضاف عبدالهادي في بيان رسمي، أنه سيتم بداية التشغيل في محطة المرج القديمة أيام الجمعة خلال شهر يناير/ كانون الثاني من الساعة العاشرة صباحًا .

يذكر أنه استكمالًا لعملية الازدواج تتطلب فصل التيار الكهربائي بمحطة المرج القديمة  أيام الجمعة فقط خلال شهر يناير/ كانون الثاني ، وتحديدًا أيام  ٤ ، ١١ و ١٨ و ٢٥ ,  الأمر الذي يؤدي إلى تأخير بداية التشغيل بمحطة المرج القديمة من الساعة العاشرة صباحًا، على أن تكون أول محطة ركوب منذ بداية تشغيل القطارات في هذه الفترة هي محطة عزبة النخل، وتكون محطة انتهائية حتى العاشرة صباحًا .

وأوضح المتحدث الرسمي باسم المترو أن حركة القطارات ستعود أيام الجمعة خلال شهر يناير/ كانون الثاني من الساعة العاشرة صباحًا إلى طبيعتها من محطة المرج القديمة دون أي تأثير على حركة القطارات طوال أيام الأسبوع من السبت إلى الخميس .

وأشار أن هذا الأمر يستوجب غلق محطة المرج القديمة في أيام الجمعة المقبلة في الأوقات نفسها، مناشدًا جميع الركاب الالتزام حتى يتم الانتهاء من أعمال الازدواج وتركيب الشبكة الكهربائية ونقاط الإشارات الخاصة بالقطارات.

قد يهمك أيضًا:

مقتل مواطن كفيف إثر سقوطه تحت عجلات مترو "المعصرة"

"مصر اليوم" يرصد 7 قرارات لمصطفى مدبولي بشأن ملفات خدمية وتنموية