حملات أمنية

شنّت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، الأثنين، حملات أمنية واسعة، على مستوى محافظات الجمهورية، بالتعاون والتنسيق مع مدريات الأمن وقوات الأمن المركزي.

 يأتي ذلك في إطار تعليمات وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار، بتكثيف الحملات الأمنية، تزامنًا مع إجراء انتخابات مجلس النواب، لمواجهة الخارجين عن القانون، ولعودة الأمن والانضباط إلى الشارع المصري، ومكافحة الجريمة بشتى صورها.

وواصلت الإدارة العامة لشرطة التموين، الأثنين، حملاتها، بالتعاون مع مديريات الأمن، على مستوى محافظات الجمهورية.

وتمكنت  الحملات، من تحرير (413) قضية تموينية متنوعة، من بينها العديد من قضايا الاتجار غير المشروع واستغلال المواد البترولية وأسطوانات البوتاجاز، ضبط خلالها 91095 لتر سولار، و1531 أسطوانة بوتاجاز.

وأطلقت الإدارة العامة للمرور في وزارة الداخلية، الأثنين، حملاتها المرورية والانضباطية في الشوارع وعلى الطرق السريعة بالتنسيق والتعاون مع إدارات المرور في مديريات الأمن المختلفة.

 وتمكنت الحملات المرورية من تحرير 52390 مخالفة مرورية متنوعة، و1871 دراجة بخارية مخالفة، و568 مخالفة مرورية متنوعة على الطرق الرئيسية ومطالع ومنازل الكباري.
كما تمكنت الحملات، من توقيف 800 سيارة ودراجة بخارية مخالفة، و(102) حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة، ورفع 146 سيارة ودراجة بخارية متروكة في الشوارع والميادين.

 وواصل قطاع الأمن الاقتصادي في وزارة الداخلية، الأثنين، حملاته، بالتعاون مع مديريات الأمن، على مستوى محافظات الجمهورية، وتمكنت الحملات من  ضبط 4254 قضية متنوعة وتنفيذ 388 حكمًا قضائيًا خلال 24 ساعة.

 وأسفرت الحملات التي شنّتها الإدارة العامة لشرطة المسطحات في وزارة الداخلية، الأثنين، من ضبط 26 "مراكب، معديات، وصنادل، ولنشات نزهة، وبواخر" مخالفة شروط التراخيص و226 قضية متنوعة، وتمت إزالة 76 حالة تعد على نهر النيل.

واتخذت الأجهزة الأمنية، في وزارة الداخلية، الإجراءات القانونية حيال الوقائع السابقة وإحالتها إلى النيابة العامة في المحافظات، لإستكمال باقي الإجراءات.