حزب "المصريين الأحرار"

أكد المتحدث باسم حزب "المصريين الأحرار" شهاب وجيه، أن الحزب يسعي لتكوين تحالف انتخابي بعد انعقاد البرلمان لينسق فيما بينه في القضايا الهامة.

وقال خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده الحزب اليوم " الحزب يتحاور مع الجميع "، ولفت  وجيه  إلى أن التحالف مع الأحزاب سيكون  سياسيًا يدعم الاقتصاد الحر و يطبق باب الحريات و الحقوق الوارد بالدستور المصري، و أشار إلى أن  بعض الأشخاص تنتحل صفة رئيس حزب المصريين الأحرار، مضيفًا " هؤلاء مدفوعون  للهجوم على الحزب، و التشهير به  " .

وذكر وجيه أن  الحكم على  الحكومة يجب أن يلي اختبارها لتقوم بدورها أولًا، لافتًا إلى أن الحزب يواصل حملته لدعم اختيار المرشح الحزبي و ليس المستقل لخوض المعركة البرلمانية " .

وأكد وجيه أن الحزب يواجه الفقر من خلال برنامج اقتصادي، وأضاف أن لديه عقول مبدعة في مجال الاقتصاد وغيره من المجالات الأخرى وأن من يسعون لمواجهة الفقر عليهم انتخاب بثقة مرشحينا للانتخابات البرلمانية في مختلف الدوائر، مؤكدًا أن برنامج الحزب يربط بين التعليم و القضاء على الفقر  .

ورفض حزب "المصريين الأحرار" فكرة المصالحة أو الهدنة مع الجماعات الإخوانية أو المتطرفة ، وقال المتحدث الرسمي لحزب المصريين الأحرار " لن ننسى الشهداء الذين راحوا ضحية التطرف".