الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة

أناب القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الفريق أول صدقي صبحي، الأحد، قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية لوضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول في مناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية والأربعين لانتصار أكتوبر المجيدة.

ووضع قائد الجيش الثاني الميداني اللواء أركان حرب ناصر محمد عاصي، يرافقه محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن، إكليلًا من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثاني وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة، فيما وضع قائد الجيش الثالث الميداني اللواء أركان حرب محمد محمد عبد اللاه يرافقه محافظ السويس ومدير الأمن إكليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثالث الميداني.

وفي المنطقة المركزية العسكرية قام اللواء أركان حرب أيمن عبد الحميد عامر يرافقه محافظ القاهرة ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة المركزية العسكرية.

كما وضع قـائد المنطقة الغربية العسكرية اللواء أركان حرب وحيد عزت خفاجي يرافقه محافظ مطروح ومدير الأمن إكليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الغربية.

وفي نطاق المنطقة الشمالية العسكرية قام اللواء أركان حرب محمد سلمان الزملوط يرافقه محافظ الإسكندرية ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية.

ووضع قائد المنطقة الجنوبية العسكرية اللواء أركان حرب يحيى طه الحميلي يرافقه رئيس أركان المنطقة إكليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الجنوبية العسكرية وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة.