ضباط مرور الجيزة

تمكن ضباط مرور الجيزة من توقيف فني تكنولوجيا، لانتحاله صفة ضابط شرطة، وارتدائه ملابس ميري وحصوله على مبالغ مالية من سائقي السيارات الأجرة في الهرم.
 
البداية كانت أثناء متابعة العقيد حازم نصار، والمقدم هشام عبد الفتاح، من مرور الجيزة لمتابعة الحالة المرورية في شارع الهرم، حيث تمكنا من توقيف " أحمد. ع" 29 عامًا، فني تكنولوجيا، لارتدائه ملابس شرطية برتبة نقيب، وانتحاله صفة ضابط للحصول على مبالغ مالية من سائقي السيارات الأجرة .
 
وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وذكر أن الملابس خاصة بوالده على المعاش، وتم تحرير محضرًا بالواقعة، وبعرضه على مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة اللواء هشام العراقي، أمر بإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات .
 
في السياق ذاته قررت نيابة العمرانية برئاسة المستشار محمد أبو زينة، حجز عاطلًا 24 ساعة على ذمة التحريات، لاتهامه بانتحال صفة ضابط شرطة والنصب على المواطنين، كما أمرت بالتحفظ على مواد مخدرة تم ضبطها بحوزته، وعرضها على المعمل الكيماوي، لفحصها وكتابة تقرير عنها.
 
وكانت الأجهزة الأمنية أوقفت المتهم، بعدما كشفت التحريات الأولية ضلوعه في عمليات نصب على المواطنين في دائرة قسم شرطة العمرانية، أثناء ارتدائه الملابس الشرطية وبحوزته مواد مخدرة، وتم تحرير محضرًا بالواقعة وأُحُيل للنيابة التي باشرت التحقيقات