محافظ الأقصر محمد بدر اثناء تفقده مواقف السيارات

قام محافظ الأقصر محمد بدر، ومدير أمن الاقصر اللواء عصام الحملي، ومسئولي المباحث العامة، ومسئولي إدارة المرور والمرافق، الاثنين، بتنظيم جولة مفاجئة على مواقف سيارات الأجرة بمدن الاقصر والبياضية وإسنا لمتابعة تطبيق التسعيرة الجديدة والتزام السائقين بها بعد زيادة أسعار المواد البترولية.

واستمع بدر، لشكاوى المواطنين والسائقين والتي كان على رأسها غلاء الأسعار واستغلال التجار لذلك، وعدم التزام السائقين بخطوط السير داخل المدن وما بينها.

ومن جانبه أكد محافظ الأقصر، أنه سيتم وضع خطة تشتمل تعديل بعض من خطوط سير السيارات، كما أنه شدد على مسئولي المرور التزام سيارات الأجرة بخطوط السير المقررة لهم.

كما شملت الجولة تفقد عدد من منافذ بيع المواد البترولية لمعرفة حجم الوارد والصادر وتوافر البنزين والسولار بالأسعار المقررة وفقا لحصة كل مدينة.

واختتم محافظ الاقصر جولته بتفقد عدد من منافذ توزيع المواد الغذائية (المصرية 2000) للتأكد من وصول الكميات المقررة لكل مدينة من السلع الاساسية كالسكر والأرز والزيت، معلنا عن توافر سيارات لتوزيع المواد الغذائية بالأسعار الرسمية تستهدف القرى البعيدة وعلى رأسها العشي وقامولا وغيرها من القرى التي ليس بها منافذ توزيع.