اللواء السيد نصر يشارك في مؤتمر الشباب الأول

أكد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، أن الدعوات الهدامة والنقد على صفحات التواصل الاجتماعي لن تعوق تقدم مصر، مضيفًا أن المسؤولين يريدون أن يصبح شباب مصر أفضل منهم، قائلاً "كل أب بيحب يشوف أولاده أحسن منه".

جاء ذلك خلال كلمته في مؤتمر الشباب الأول في محافظة البحيرة، والذى عُقد، السبت، في مجمع دمنهور الثقافي، بحضور الدكتور أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية، والدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، والدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، والدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور.

وأشاد محافظ كفر الشيخ بمبادرة رئيس الجمهورية لدعم الشباب، وعقد مؤتمرات لهم، معلنًا عن إنطلاق منتدى الشباب في كفر الشيخ، في يناير / كانون الأول المقبل، داعيًا شباب البحيرة إلى حضوره .

وأكد "نصر" أن شعار مؤتمر الشباب "شارك أبدع انطلق" يمثل دعوة للعمل والإبداع من أجل مصر، التي تمر بظروف اقتصادية صعبة، مطالبًا أبناء مصر بأن يكونوا يدًا واحدة، وأن يتكاتفوا جميعًا من أجل النهوض بالوطن، الذي يواجه تحديات كبيرة، ويمر بظروف صعبة.

وشارك محافظ كفر الشيخ، برفقة وفد من العاملين في المحافظة، في مؤتمر البحيرة الأول للشباب، إضافة إلى حضور عدد من أعضاء مجلس النواب في كفر الشيخ، فضلاً عن نواب محافظة البحيرة. وحضر المؤتمر 500 شاب وفتاة من أبناء البحيرة، تم اختيارهم عن طريق التقدم والتسجيل، من خلال استمارة إلكترونية.

ودارت محاور المؤتمر حول تطوير وإصلاح التعليم، والمنظومة الصحية، والهجرة غير الشرعية، وتشغيل الشباب، والتمكين الاقتصادي لهم، والمشروعات الصغيرة، وفرص الاستثمار، والإعلام والصحافة والخطاب الديني، وتأثيرهم على وعي الشباب، والمشاركة السياسية، ودور الشباب في المحليات والعمل التطوعي.