محافظ السويس اللواء أحمد حامد

شهد اللواء أحمد حامد ، محافظ السويس ، الجمعة ، ختام بطولة الجمهورية لاختراق الضاحية والمشي والتي بدأت الخميس داخل حديقة الشهداء في منطقة الكورنيش في حي السويس ، واستمرت فعالياتها حتى صباح الجمعة.

وذلك بحضور الدكتور وليد عطا رئيس الاتحاد المصرى لألعاب القوى ونائب رئيس الاتحاد الأفريقي وسعيد محمد مدير عام الشباب والرياضة في السويس ، وشارك في هذه الدورة 37 ناديًا من 17 محافظة و700 لاعب للأعمار السنية تحت 16 و18 و20 والدرجة الأولى.

وكرم اللواء حامد والدكتور عطا البطولة للفرق الفائزة ومنحها كئوس المسابقة، كما سلم الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية على اللاعبين واللاعبات الفائزين بالمراكز الثلاث الأولى.

وفاز فريق الزمالك بكأس المركز الأول وفريق الأهلي في المركز الثانى ونادي النصر في الثالث في سباق مسافة 4 كيلو مترات عدو للأشبال بنات تحت 16 عام ، وفازت المؤسسة العسكرية في أسيوط بالمركز الأول في سباق 5 كيلو مترات جري أشبال بنين تحت 16عام ، وطلائع الجيش المركز الثاني والمؤسسة العسكرية في المنيا المركز الثالث ، كما فاز فريق طلائع الجيش بالمركز الأول في سباق 10 كيلو مترات مشي شابات تحت 20 عام والمركز الثاني لنادي النصر ، فيما حل الأهلي في المركز الثالث.