اللواء السيد نصر

قدم اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، الأربعاء، واجب العزاء لأسرة الشهيد مجند محمد رمضان محمد العزبي، في دار المناسبات في مدينة برج البرلس، والذي قتل جراء الهجوم الإرهابي الذي استهدف كمينًا في حي المساعيد، في قسم ثالث العريش في محافظة شمال سيناء، الاثنين الماضي، رافقه خلال العزاء اللواء حمدي الحشاش مساعد المحافظ، ورئيس مركز ومدينة بلطيم، والمهندس حازم الاشموني رئيس مدينة برج البرلس، والعميد يسري الدسوقي، مدير عام ميناء البرلس البحري، وعدد من القيادات التنفيذية.

وأعلن محافظ كفر الشيخ والوفد المرافق له خالص التعازي وأصدق المواساة لأسرة الشهيد محمد العزبي؛ وقرأ الفاتحة على روح الشهيد الطاهرة، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر من كل سوء. وكان محافظ الإقليم، قرر محافظ كف رالشيخ منح 4 رحلات عمرة، لأسر شهداء برج البرلس وروينة؛ رحلتي عمرة لكل أسرة، إضافة إلى مساعدة مالية عاجلة، وإقامة سرادق عزاء للشهداء على نفقة المحافظة، وذلك خلال مشاركته في تشييع جنازة الشهيد عامر الغنام في قرية روينة في مركز كفر الشيخ.

أكد نصر أن هذا العمل الإرهابي، لن ينال من قوة وعزيمة المصريين، مؤكدًا حتمية انتصار الوطن على الإرهاب، بفضل وحدة شعبه وصموده خلف قيادته السياسية، ودعمه لرجال الجيش الأبطال ورجال الشرطة البواسل.